الخيارات الثنائية: الدليل الكامل لتداول الخيارات

وسيط الأعلى. سيصرف دقيقة. إيداع علاوة تقييم عرض تجريبي مجاني الموقع الرسمي
Quotex logo 98٪ دفع تعويضات 10 دولار كحد أدنى إيداع 70٪ منحة 5/5 التقييم العرض متاح قم بزيارة الوسيط
IQCent logo 95٪ دفع تعويضات 20 دولار كحد أدنى إيداع مكافأة تصل إلى 200٪ 4.5 / 5 التصنيف العرض متاح قم بزيارة الوسيط
IQ-Option logo 95٪ دفع تعويضات 10 دولار كحد أدنى إيداع لا مكافأة 4.5 / 5 التصنيف العرض متاح قم بزيارة الوسيط
Pocket-Option logo 92٪ دفع تعويضات 50 دولار كحد أدنى إيداع 50٪ منحة 4.4 / 5 التصنيف العرض متاح قم بزيارة الوسيط

إذا كنت تريد أن تقوم بتداول الخيارات الثنائية بشكل جيد كمبتدئ ، فمن الضروري أن تتعلم قدر الإمكان مع البقاء متواضعًا أيضًا. ستحتاج إلى التحلي بالصبر وإدراك أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى المكان الذي تريده في هذا المجال. يجد العديد من المتداولين الجدد أنه أمر محبط عندما يتكبدون خسائر أثناء تداول الخيارات الثنائية ، ولكن يمكنهم بسهولة تشغيل عشرة سنتات من خلال أخذ بعض الدروس المهمة المستفادة من السوق في وقت مبكر. بالصبر والنهج الاستراتيجي ، ستتمكن من جني أرباح ثابتة. قد يكون من الجيد عدم السماح لعواطفك بالسيطرة ومحاولة عدم الانحراف عن استراتيجية التداول الخاصة بك يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

Contents

الدليل الكامل حول تداول الخيارات الثنائية

يمكن تقسيم عملية تداول الخيارات الثنائية إلى أربع خطوات:

  • سترغب في اختيار أصل تعتقد أنه يستحق التداول في الخيارات الثنائية.
  • حدد "وقت انتهاء الصلاحية" – يُطلق على المدة التي ستفتح فيها صفقتك "وقت انتهاء الصلاحية"
  • سيتطلب تحديد الخيار الذي تريد تحديده تحديد الخيار "UP" أو "DOWN".
  • حدد مقدار الأموال التي ستستثمرها في المعاملة.

بمجرد اكتمال الصفقة ، يبدأ التداول ولن يكون أمام المتداولين خيار آخر سوى الانتظار حتى يعرفوا النتيجة النهائية.

ما هو تداول الخيارات الثنائية؟

التداول الثنائي هو نوع من تداول الخيارات حيث يضارب المتداولون على حركة السعر المستقبلية للأصل. ليس عليهم شراء الشيء الحقيقي ، فهم بحاجة فقط إلى تخمين ما إذا كانت العملة أو المؤشر سيرتفع أم ينخفض ​​في وقت مبكر. في هذا النوع من التداول ، ستدخل إستراتيجية تحدد القيمة المتوقعة للذهب على أساس طويل الأجل. هناك طريقتان لتحديد هذه الأسعار طويلة الأجل: الاختيار الاتجاهي ويعني الارتداد. الشيء الوحيد المطلوب هو استثمار المال في توقعك وانتظار النتائج. لست مضطرًا إلى شراء سبائك ذهبية أو أي مواد أخرى لهذه العملية ، فالأمر كله بسيط للغاية.

سرعان ما أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من أكثر الأسواق شعبية للتداول المالي بمجرد أن أصبح من السهل فهمها والتداول باستخدامها. يوفر تداول الخيارات الثنائية للمتداولين مكاسب سريعة قد تتطابق مع الطريقة التي توقعت بها إستراتيجيتك. يمنحهم الفرصة لتحقيق ربح من توقعات اتجاه السعر. لكسب المال من خلال الخيارات الثنائية ، كل هذا يتوقف على التحديد الصحيح لحركة السعر لسوق أو أصل معين خلال فترة زمنية محددة.

يجب أن يكون المتداولون حذرين للغاية ، وأن يدركوا أنهم قد يخسرون مبلغ المال الذي يضعونه في الإستراتيجية في تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بالتداول التقليدي ، فإن خسارة 100٪ من استثمارك أمر نادر الحدوث. من المرجح أن يكون لدى المتداول جزءًا من استثماره الأولي في يده إذا تداول في السوق التقليدية ، على الرغم من انخفاض قيمة الأصل الذي حصل عليه بشكل كبير

يمكن أن تساعدك المعلومات حول الخيارات الثنائية في أن تصبح ناجحًا في تداولها. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك ، فلا تقلق ، خذ الوقت الكافي لتثقيف نفسك حول هذه الأسواق الجديدة ومعرفة ما يجعلها شائعة جدًا لدى الناس. تداول الخيارات الثنائية هو استثمار مضارب يمكن أن يكون مربحًا أو لا. يتكهن المشترون المحتملون بما إذا كان الأصل سوف يتداول أعلى أو أقل خلال فترة زمنية معينة ، وإذا حدث ذلك ، فإن المشتري يأخذ الربح. يمكن للمتداول استخدام خيار “CALL” للتكهن بأن أحد الأصول سيرتفع. يمكن للمتداول استخدام خيار “PUT” للتكهن بأن الأصل سينخفض.

لكسب المال من أمر خيار الشراء أثناء انتهاء الصلاحية ، يجب أن يرتفع سعر الأصل الأساسي ويكون أعلى من سعر التنفيذ لهذا الخيار. “لكي يربح المتداول المال عند” DOWN “، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.” هذا ما يجب أن تعرفه عن الخيارات الثنائية عند التداول من أجل لقمة العيش. يتم تحديد سعر الإضراب ، المعروف أيضًا باسم سعر التنفيذ ، من خلال مستوى قيمة الأصل الأساسي عندما يشتري المتداول الخيار الثنائي.

يتم تحديد سعر الإضراب ، المعروف أيضًا باسم سعر التنفيذ ، من خلال مستوى قيمة الأصل الأساسي عندما يشتري المتداول الخيار الثنائي. يمكن تعيين سعر الإضراب ليكون إما أدنى أو أعلى من السعر الفوري الحالي للأصل الأساسي في وقت معين. من المهم ملاحظة أنه يجب على المتداولين دائمًا مراعاة تحملهم للمخاطر عند تحديد مدى قربهم من المنطقة المستهدفة التي يرغبون في أن تجلس فيها خياراتهم الثنائية.

يمكن للمتداول معرفة مكاسبه المحتملة وخسائره المحتملة والمتوسط ​​هنا قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة.

ما هي استراتيجيات الخيارات الثنائية؟

يمكن أن ينجح تاجر خيارات ثنائية من خلال الاعتماد على استراتيجية موثوقة. تساعد هذه الإستراتيجيات في التنبؤ بحركة الأصول ، مما يساعدهم على زيادة الربحية والعوائد التجارية إلى أقصى حد.

قبل الشروع في التجارة ، يجب على تاجر خيارات ثنائية إجراء تحليل مالي مفصل ، والذي يمكن أن يكون أساسيًا أو تقنيًا أو كليهما. التجار الذين يعرفون أسواقهم جيدًا لديهم فرصة أكبر للفوز.

توجد استراتيجيات مختلفة لتداول الخيارات الثنائية. إحدى الإستراتيجيات المهمة هي تحقيق الإستراتيجية الأكثر كفاءة. بعض الاستراتيجيات بسيطة للغاية وسهلة التنفيذ ، بينما قد يكون البعض الآخر أكثر تعقيدًا ويتطلب الكثير من الوقت.

استراتيجيات الخيارات الثنائية

اتجاه اصطياد

“اصطياد الاتجاه” هو مصطلح غير رسمي تم استخدامه للإشارة إلى شراء وبيع الخيارات الثنائية من أجل الاستفادة من موجات الاتجاهات والفرص قصيرة الأجل. من المهم ملاحظة أن المصطلح يشير فقط إلى الاتجاهات المصغرة وليس الاتجاهات طويلة المدى

يمكن أن تشهد الأصول تقلبات أو اتجاهات كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة بناءً على الأخبار والأحداث مثل تقارير الأرباح ربع السنوية وإطلاق المنتجات وأرقام التوظيف الشهرية. غالبًا ما تكون هذه الاتجاهات قصيرة الأجل ولا ينبغي الاعتماد عليها بشكل كبير للتداول طويل الأجل. إذا استمر الاتجاه لساعات أو أيام ، فحاول الدخول في صفقات في أقرب وقت ممكن بعد بدء الاتجاه.

إذا كنت تريد أن تكون تاجر خيارات ثنائية ناجحًا ، فمن الأهمية بمكان مراقبة الأخبار واتجاهات السوق حتى تتمكن من الاستفادة منها. يجب أن تكون قادرًا على اكتشافها واتخاذ قرارات ذكية بناءً عليها.

استراتيجية الانعكاس

لدى تجار الخيارات الثنائية استراتيجيات الاتجاه والانعكاس. اجمع بين هذين الاثنين لتحقيق أقصى قدر من النجاح. لتنفيذ الاستراتيجيتين معًا ، سيكون من الضروري أن يكون لدى المتداول قدر معين من المعرفة التجارية. يستخدم التجار الرسوم البيانية للتنبؤ بالانعكاسات في الاتجاهات لبعض الوقت الآن. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية ، حيث يتيح للمتداولين إجراء قياسات دقيقة تساعد في تحديد ما إذا كان الاتجاه سينعكس قريبًا. من المحتمل أن تستفيد من هذا الاتجاه عندما يبدأ في الانعكاس في الاتجاه والعكس.

ما هي فوائد تداول الخيارات الثنائية؟

هناك فوائد للاستثمار في الخيارات الثنائية بدلاً من الأساليب التقليدية مثل شراء الأسهم.

ربح أسرع

في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يحقق المستثمرون أي أرباح من خلال التداول التقليدي. يختار بعض الأشخاص اختيار بدائل أسرع وأسهل. الخيار الثنائي هو استراتيجية استثمار توفر للمتداولين نتائج أسرع من الاستراتيجيات المالية الأخرى مثل الأسهم أو السندات. ومع ذلك ، هناك بعض العروض التي تقدم ما يصل إلى عام من الفرص التجارية. غالبًا ما يتم تضمين هذه النطاقات الأطول في خياري “نهاية الشهر” أو “نهاية الأسبوع”.

أرباح وعوائد عالية

يوفر التداول الثنائي قدرًا كبيرًا من الفرص لتحقيق مكاسب على المدى القصير والطويل. في الاستثمار التقليدي ، يتم اكتساب الأرباح عادةً على مدى فترة زمنية أطول ، مثل الأشهر أو السنوات. في الخيارات الثنائية ، يمكن للمتداولين التداول بسرعة بأرباح محتملة تصل إلى 98٪ من استثماراتهم. يمكنك تحقيق ربح من خلال التداول في الخيارات الثنائية ، ولكن من المهم ملاحظة أنك تحمل قدرًا كبيرًا من المخاطر أثناء القيام بذلك. يمكن للمستثمر الذي يستثمر EUR100 في تداول الخيارات الثنائية الحصول على 98 يورو إضافية إذا نجح. يمكن أن يخسر 100 دولار إذا أخطأ.

معرفة سابقة

في معظم الأوقات عندما يبحث المتداول عن منتجات مالية معينة ، لا توجد طريقة لمعرفة المبلغ الذي سيكسبه أو يخسره بالضبط. تداول الخيارات الثنائية مختلف. يعرف المتداولون بالضبط مقدار الأموال التي يمكنهم جنيها إذا قاموا بذلك بشكل صحيح والمبلغ الذي سيخسرونه إذا لم يفعلوا ذلك. تتيح هذه المعرفة للمتداولين تقييم مخاطر ومكافأة الصفقة بسهولة ، وتحديد مقدار الاستثمار.

الوصول إلى الأسواق العالمية في العالم

يتم تداول الخيارات الثنائية من الأصول العالمية الموجودة في جميع أنحاء العالم ، مثل أسواق الأسهم وعملات الفوركس والسلع والعملات المشفرة. يوفر هذا للمتداولين مجموعة متنوعة من فرص التداول في الأسواق المختلفة.

يتمتع تداول الخيارات الثنائية بميزة السماح للمتداولين بجني الأموال بغض النظر عن ظروف السوق الحالية. يمكنهم اختيار الأسهم التي ترتفع أو تنخفض.

أنواع الخيارات الثنائية

من الأسهل الإشارة إلى أسماء أخرى لتداول الخيارات الثنائية. غالبًا ما يتم وصف تداول الخيارات الثنائية باستخدام مصطلحات “شراء / بيع” و “أعلى / أسفل” وخيارات “عالية / منخفضة”.

على الرغم من أن الشكل أعلاه لتداول الخيارات الثنائية هو الأكثر شيوعًا ، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة أيضًا استخدام الخيارات الثنائية “Touch / No Touch” للاستفادة من تحركات الأسعار وسلوك الاتجاه. يعتمد هؤلاء التجار بشكل كبير على الرسوم البيانية والتحليلات لمنحهم إشارة إلى كيفية تصرف الأصول ، واستخدام هذه المعلومات لصالحهم.

ما هو خيار CALL الثنائي؟

خيارات CALL الثنائية أو “Up” هي عندما تراهن على ارتفاع سعر أصل معين في نهاية فترة التداول المحددة. إذا ارتفع سعر أصل أو سلعة خلال فترة التداول ، فإنك تربح الصفقة وتحقق ربحًا محددًا مسبقًا. خيارات الشراء والبيع متناقضة تمامًا.

ما هو خيار PUT الثنائي؟

خيارات PUT الثنائية أو “Down” هي عندما تراهن على أن سعرًا معينًا سينخفض ​​في نهاية فترة التداول المحددة. تضع خيار بيع ثنائي عندما تقرر وضع رهان على سعر أصل أو سلعة ، والذي تعتقد أنه سيكون أقل في نهاية فترة التداول المنصوص عليها حيث يجب عليك دفع هذا المبلغ إذا ارتفع بالفعل. يمكنك التداول على الأصول مع خيار البيع. إذا كان سعر الأصل الخاص بك أقل في نهاية فترة التداول المنصوص عليها ، فستتلقى عائدك المحدد مسبقًا.

أنواع الأصول المختلفة التي يمكن تداولها

الخيارات الثنائية هي أصول قابلة للتداول تمكن المضاربين من الربح من زيادة أو نقصان القيمة في السوق ، مثل العملة. فيما يلي بعض أصول الخيارات الثنائية المتاحة:

فهارس

المؤشرات هي طريقة شائعة للاستثمار ، سواء كانت تلك الخيارات على أصل أساسي أم لا. كمثال ، غالبًا ما تستخدم المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من البورصات حول العالم ، والمؤشر يمثل جميع الأسهم في هذه الأسواق المالية الفردية. أكثر مؤشرات الأسهم شيوعًا في الولايات المتحدة هي Dow Jones و NASDAQ و S&P 500. مع تداول الخيارات الثنائية ، يمكنك التكهن بما إذا كان المؤشر سيرتفع أم ينخفض.

عملات فوركس

يفضل العديد من تجار الخيارات الثنائية شراء الخيارات التي لها قيم عملتين بالنسبة لبعضهما البعض. يتداول تجار الخيارات الثنائية أزواج العملات في العملات العالمية الرئيسية ومجموعة واسعة من العملات. يمكن أن يكون تداول الفوركس سوقًا متقلبًا للغاية ويجعل من الصعب تتبع الاتجاهات. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المتداولين الاستفادة من القدرة على إنشاء صفقات ذكية تحقق الكثير من المال خلال الوقت المناسب. يمكن أن تتغير قيمة العملة كثيرًا على مدار اليوم بناءً على عوامل خارجية. هؤلاء التجار الذين يتم ضبطهم باستمرار على الأخبار ولديهم القدرة على الاستجابة بسرعة وبشكل مناسب لهذه الأحداث سيكونون أكثر عرضة لإنشاء تجارة ثنائية ناجحة ومربحة للفوركس على أساس منتظم

سلعة

هذه خيارات ثنائية ، والتي تمنح المتداولين فرصة للمراهنة على قيمة السلع مثل الذهب والفضة والنفط والقهوة على سبيل المثال. من خلال وضع الرهان ، يسمح لك الوسيط بالاستفادة من التقلبات في هذه الأسواق.

هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية التي تتداول مع سلع مختلفة ، ولكن معظم الناس يختارون تداول المعادن مثل الذهب أو الفضة أو النحاس ، والسلع المتعلقة بالطاقات مثل النفط أو الغاز الطبيعي.

خيارات الأسهم

كان سوق الأسهم موجودًا منذ فترة طويلة وقد حقق نجاحًا كبيرًا للعديد من المتداولين. إذا كنت جديدًا في السوق ، فإن التداول كهواية يمكن أن يكون ممتعًا للغاية ، بينما إذا كنت أكثر خبرة في التداول ، فقد يكون هذا أيضًا عملًا مربحًا. من الواضح أن سوق الأسهم مكان متقلب ويمكن أن يكون شديد الحساسية تجاه الرأي العام. على سبيل المثال ، عندما اعتقد العديد من المستثمرين أنهم سيخسرون أموالهم بسبب فوز ترامب ، تراجعت أسعار الأسهم مما تسبب في ذعر العديد من المستثمرين للبيع.

نصائح لتداول الخيارات الثنائية الناجحة

إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا ومربحًا كتاجر خيارات ثنائية ، فهناك بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها.

حدد وسيطًا جيدًا للخيارات الثنائية

تعد الخيارات الثنائية خيارًا مربحًا وشائعًا للتداول. ومع ذلك ، قد يكون اختيار وسيط الخيارات الثنائية أمرًا صعبًا. للبدء ، من الأفضل العثور على شركة وساطة جيدة. سيتمكن الوسيط الموثوق به من مساعدتك في تداول الخيارات الثنائية.

استمتع بمكافآت التداول

عندما تبدأ تداول الخيارات الثنائية ، تعلم كيفية الاستفادة القصوى من عدد مكافآت التسجيل التي يتم تقديمها. تساعد هذه المكافأة التي يقدمها وسطاء الخيارات الثنائية المتداولين الجدد في الحصول على المزيد من الأموال لتداول الخيارات الثنائية. بعد تسجيلهم ، سيحصلون على مكافأتهم ويقيدونها في حسابهم. يمكن للمتداولين استخدام هذه المكافآت لحماية متداولي الأموال الحقيقية وزيادة فرصهم في تحقيق ربح من تجارتهم الأولى.

تنويع تداولاتك

مع زيادة تجار الخيارات الثنائية ، كانت هناك زيادة في عدد الوسطاء. أصبحت الخيارات الثنائية عبر الإنترنت أكثر شيوعًا لأنها أسهل في الوصول إليها وتسمح للأشخاص بالتداول بسرعة. قد يكون تداول الخيارات الثنائية صعبًا بالنسبة للمتداولين الجدد لأنه من الصعب تحديد الوسيط المناسب لهم. ومع ذلك ، فإن هذا يتغير مع ازدهار وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون ميزات بديهية وخدمات إضافية مثيرة. تتمثل إحدى طرق معرفة الوسيط الأفضل بالنسبة لك في معرفة ما إذا كان يقدم خدمات وساطة تتكيف مع احتياجاتك.

تداول الخيارات الثنائية مع مخارج مبكرة

في حين أن معظم تداولات الخيارات الثنائية تدوم لفترة محددة من الوقت ، يمكن أن يكون هناك البعض الذي لا يستمر. يسمى هذا بخيار الخروج المبكر وقد تنتهي صلاحيته أو لا تنتهي. عندما يحدث هذا ، يكون لديك خيار ممارسة خيار الخروج المبكر إذا كنت ترغب في إنهاء مهمتك دون الدخول في صفقة أخرى مع الشركة. هذه صفقة صعبة حيث يمكنك تقليل المخاطر عن طريق الخروج في وقت مبكر ، ولكن إذا نجحت تجارتك ، فمن الممكن أن تؤدي تداولاتك بشكل أفضل إذا اكتملت فترة التداول بأكملها. ستحقق ربحًا أقل إذا اخترت الخروج مبكرًا مما لو كنت تتداول في غضون المهلة المحددة.

ضع حدًا للتداول الخاص بك

لا يمكن التأكيد على هذه النقطة بشكل كافٍ ، خاصة للمبتدئين. بصفتك متداول خيارات ثنائية مبتدئًا ، يجب عليك التأكد من عدم تجاوز مبلغ المال الذي تم تحديده في الأصل كمبلغ إجمالي استثمارك. إذا لم تكن حريصًا في تداولك ولا تتحكم في عواطفك ، فهناك احتمال أن تخسر ما استثمرته في بداية التداول. يمكن للمبتدئين الوقوع بسهولة في فخ الاستثمار المفرط ، معتقدين أنهم جيدون حقًا في التداول وكسب المال ، ولكن في الواقع سينتهي الأمر بمعظمهم في نهاية المطاف بخسارة الأشياء قبل معرفة ما يناسبهم.

تجنب التلميحات والشائعات

ابحث عن النصائح والمعلومات المفيدة الأخرى التي يمكن أن تساعد في زيادة وعيك حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن تداول الخيارات الثنائية. ستكون المخاطرة موجودة دائمًا في تداول الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو ، لا توجد استراتيجية يمكن أن تضمن النجاح في كل مرة. يستخدم الكثير من المستثمرين الجدد الآن أساليب التحليل الفني لمساعدتهم على التوصل إلى إستراتيجية التداول الخاصة بهم. إنهم يستثمرون الوقت لإجراء تحليل شامل للسوق ثم يتخذون قرارهم بناءً على تلك المعلومات. “عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، وجد الكثير من الأشخاص نجاحًا من خلال تداول الخيارات الثنائية. من المهم اختيار إستراتيجيتك التي تناسبها بشكل أفضل أنت والتمسك به. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة احتمالية تحقيق مكاسب مالية هي من خلال خلق بيئة مثالية لنفسك ولأهدافك.

تحكم في عواطفك

ضع في اعتبارك عواطفك وكيف يمكن أن تؤثر على أنشطة التداول الخاصة بك. إن التحكم في عواطفك أمر بالغ الأهمية لمنحك المزيد من الاستقرار.

استمتع بما تفعله

عندما تتداول لا يمكنك أن تدع نفسك تشعر بالملل. الهدف الكامل من التداول هو كسب المال وهذا يتطلب مستوى معينًا من الاهتمام. إذا وجدت نفسك غير مهتم بالخيارات المتاحة ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في الأصول الأخرى أو أخذ استراحة من التداول تمامًا. يمكن أن يكون التداول ممتعًا ، وستولي المزيد من الاهتمام لتداولاتك. يساعدك هذا في اتخاذ قرارات إستراتيجية أفضل ، والتي بدورها تؤدي إلى أرباح أعلى.

كم من المال يمكن أن تكسبه من خلال تداول الخيارات الثنائية

يمكن أن يكون فهم المنتجات المالية أمرًا معقدًا وغالبًا ما يكون من الصعب استخدامه ، لذا فليس من المستغرب أن تصبح غير مرغوب فيها بالنسبة للبعض. تستند الخيارات الثنائية إلى قرار بنعم / لا ، مما يجعلها واحدة من أبسط المنتجات المالية للتداول. مع الخيارات الثنائية ، يمكن للمتداولين كسب ما بين 70٪ و 98٪ من أرباح تداولاتهم. يفعلون ذلك عن طريق اختيار النظام الأساسي عبر الإنترنت الذي يختارونه ، والأصل محل الاهتمام ، والإطار الزمني.

يختار معظم تجار الخيارات الثنائية التسجيل بمنصة توفر أوقات انتهاء صلاحية قصيرة على التداولات. تزداد شعبية الخيارات الثنائية وتوفر فرصة للربح بسرعة من المعاملات التجارية. هناك هيكل رياضي لتداول الخيارات الثنائية يجعل من السهل على المتداولين تحقيق الأرباح. من المهم بالنسبة لنا أن نفهم هذا بشكل أفضل حتى نتمكن من إنشاء صفقات ناجحة في كثير من الأحيان.

تهدف هذه العوائد المركبة إلى زيادة أرباح التداول وتداولات الخيارات الثنائية أثناء توليد هذه العوائد المركبة. من الصعب وصف ما يفعله الخيار الثنائي بالضبط ، ولكن يمكن إظهار ذلك باستخدام الأمثلة. لنفترض أن لديك 5000 دولار في حسابك ، ثم استخدم 100 دولار من تلك الأموال لفتح التجارة على منصة الخيارات الثنائية. سيكون الربح 90 دولارًا. إذا كنت محقًا في تنبؤاتك وحققت ربحًا ، فسيكون العائد 190 دولارًا. 100 دولار هي مبلغ رهانك و 90 دولار هي ربحك.

في هذا المثال ، حقق المتداول الذي قام بتحديث عدد تداولاته بشكل صحيح طوال الفترة وحقق 90٪ من تداولاته الرابحة مكاسب. أولئك الذين لم يواكبوا تداولاتهم رأوا خسارة. تستخدم كل من الأسواق المالية والخيارات الثنائية المفهوم المركب لزيادة أرباح المتداولين. يتم استخدامه على نطاق واسع في كلتا الحالتين ، مما يوفر طريقة للمتداولين للربح دون بذل الكثير من الجهد نيابة عنهم.

يحظى تداول الخيارات الثنائية بشعبية كبيرة لأنه يعرض فقط الحصة الأولية للمخاطر ، والأرباح اللاحقة محمية. هذا يسمح للمتداولين بمضاعفة أرباحهم في أسواق الخيارات الثنائية مع الحد من مخاطرهم.

في حين أنه من الممكن للمتداول تحقيق مليون دولار من الأرباح باستخدام الخيارات الثنائية ، فإن التداول لا يعتمد فقط على الأرباح المركبة. سيتعين على المتداولين الناجحين الاعتماد على مهاراتهم ومعرفتهم بأسواقهم والحفاظ على أرباحهم بمرور الوقت. يجب على المتداولين أيضًا الانتباه إلى احتمالية الفوز عندما يتعلق الأمر بكل صفقة يريدون فتحها. يمكن أن يساعدهم ذلك في تجنب إضاعة الوقت والمال ومنحهم فرصة أفضل للنجاح في المستقبل. يبدأ المتداولون بفرصة 50٪ للفوز بأي تجارة في سوق الخيارات الثنائية.

ومع ذلك ، في الخيارات الثنائية ، يمكن أن يختلف احتمال إجراء التنبؤ الصحيح. هذا يعني أنه ليس كل استثمار تقوم به سيؤدي دائمًا إلى ربح. لنفترض أنك تريد ربح مليون من خلال تداول الخيارات الثنائية ، وسوف تحتاج إلى الفوز بـ 14 صفقة متتالية لتحقيق نتيجتك. لديك فرصة 50٪ للفوز باللعبة ، مما يجعل هذا الاحتمال الإجمالي يساوي 0.0019٪.

يزيد المتداولون الذين يعتمدون على أنظمة الإشارات من فرصهم في الفوز من 50 بالمائة إلى 70 بالمائة. تبلغ فرصك في الفوز في 14 صفقة متتالية حوالي 0.47٪.

المغالطات في السوق تزيد من صعوبة التجارة بشكل مربح. يجب على المتداولين تحمل المزيد من المخاطر للتعويض عن الاحتمالية المتزايدة. بشكل عام ، سوف يستغرق الأمر 14 صفقة متتالية للحصول على فرصة 0.5٪ فقط لضرب 14 صفقة رابحة – من غير المحتمل أن يحدث ذلك كثيرًا. هناك احتمال ضئيل أن يتمكن المحترفون من تحقيق ذلك أيضًا ، لكن فرص الحصول عليه أقل بكثير.

هل يمكنني كسب لقمة العيش من تداول الخيارات الثنائية؟

في حين أنه من الممكن كسب لقمة العيش من تداول الخيارات الثنائية ، فإنك تحتاج إلى الوصول إلى الكثير من رأس المال الأولي لكي تكون ناجحًا. من الناحية النظرية ، يمكن للمتداولين الاستثمار بمبلغ صغير وتحقيق أرباح كبيرة ، طالما أن لديه نسبة ربح عالية جدًا. سيتعين على هذا المستثمر إنشاء صفقات كبيرة الحجم أيضًا من أجل الربح.

التجار الذين لا يفهمون السوق ويطلق عليهم أيضًا “التجار المستجدون” يجب ألا يتبنوا هذا النهج ، حيث قد ينتهي بهم الأمر بتكبد خسائر فادحة. من الممكن زيادة الربح من خلال التداول بمبلغ صغير من رأس المال وربما جني المزيد من المال خلال نفس الفترة الزمنية. ومع ذلك ، من المحتمل أن يستغرق هذا الكثير من الوقت والجهد ويتطلب بعض استراتيجيات إدارة المخاطر.

على الرغم من أنه من الممكن أن تحصل على 100 دولار ، قم بتحويلها إلى 190 دولارًا ، وهكذا ، لكن المخاطرة عالية. يجب أن تكون ناجحًا في تداولاتك لمحاولات متتالية أو “تفقد القيمة” ، مما يعني أنك ستتمكن من البدء من نقطة الصفر مرة أخرى. تعتبر مخاطر الخسارة في بعض التداولات كمتداول عالية ، لذلك لا نوصي بها للمبتدئين.

كسب المال في الخيارات الثنائية ليس بالأمر السهل ، بغض النظر عن مقدار رأس المال الذي لديك. يستثمر بعض المتداولين مدخراتهم في العقود الآجلة ، وكذلك تداول الأسهم ، أو أسواق الفوركس. يمكن أن توفر معظم الاستثمارات عائدًا كبيرًا ، ولكن من غير المرجح أن يكسب المرء 100 ٪ على أساس سنوي. قد يكون العائد المحتمل مختلفًا لاعتبارات متنوعة (مثل أسعار الفائدة وتحمل المخاطر المحدد)

يمكن أن يكون تداول الخيارات الثنائية أداة رائعة تضيفها إلى ترسانة دخلك. ستكون في وضع التحكم وستحصل على شيك أجر في نهاية كل شهر. تختلف عن الوظائف التقليدية ، عند العمل مع الخيارات الثنائية ، لا يوجد ضمان بأنك ستحصل دائمًا على أجر.

الخيارات الثنائية هي طريقة استثمار تعتمد فيها الأرباح التي تحققها كليًا على نتائج التداول الخاصة بك. إذا كنت تبني مستقبلك المالي بالكامل على التداول الثنائي ، فهناك فرصة جيدة أنه يمكن أن يضعك تحت الضغط والتوتر. بدون استراتيجيات تداول مناسبة ، سيكون من الصعب أن تكون ناجحًا في هذا المجال. يشعر بعض تجار الخيارات الثنائية بالذعر عندما لا تسير التجارة في الاتجاه الذي توقعوه ، مما يتسبب في خسارة المال. قد تكون هناك أسباب أخرى وراء عدم نجاحها ، لكنك تحتاج حقًا إلى معرفة ما حدث حتى تتمكن من التوقف عن الرد والبدء في التصرف بشكل استباقي. بالإضافة إلى الصدمة العاطفية ، غالبًا ما يدفع الضغط المتداولين إلى اتخاذ قرارات غير عقلانية ذات عواقب سلبية.

نوصي بتداول الخيارات الثنائية للمساعدة في إنشاء تدفق دخل آخر ، ولكن تأكد دائمًا من أنك لم تتخلص تدريجيًا بالكامل من حسابك الحالي. كمبتدئ ، من الأفضل تجنب المفهوم الخاطئ الشائع المتمثل في “التداول كعملك اليومي” ، مما قد يجعلك تفوتك فرصًا كبيرة.

يمكنك كسب لقمة العيش من خلال الخيارات الثنائية ولا داعي للقلق بشأن تلبية احتياجاتك ، يجب أن تفكر بعناية في استخدام تداول الخيارات الثنائية لتطوير تدفق دخل ثانوي. هناك العديد من الفوائد ، بما في ذلك إمكانية المرونة مع راتبك الثابت وخط الاستقرار في حياتك

ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند اختيار منصة التداول

قد يكون تداول الخيارات الثنائية ذا اتجاه ، لكنه وسط عدد كبير من الوسطاء الجدد الذين يدخلون السوق. كل هؤلاء الوسطاء جعلوا تداول الخيارات الثنائية أكثر تنافسية وزادوا الحجم المحتمل للربح المحتمل. من المهم اختيار الوسيط المناسب نظرًا لوجود العديد من الوسطاء والمنصات المشكوك فيها في السوق. يتيح لك العثور على وسيط حسن السمعة الحد من المخاطر وزيادة العوائد الإجمالية. هذه هي أهم ثلاثة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية.

هل وسيط الخيارات الثنائية الخاص بي منظم؟

يجب أخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند اختيار وسيط ، مثل ما إذا كان الوسيط شركة خاضعة للتنظيم وما هي حدود التداول الخاصة به.

يعد فهم تنظيم الوسيط أمرًا أساسيًا لاتخاذ خيار جيد. ستشير الكثير من المنصات إلى ما إذا كانت منظمة أم لا ، لذا تأكد من اختيار النظام الذي يناسب احتياجاتك.

رضا العملاء

خذ الوقت الكافي لقراءة المراجعات والشهادات عبر الإنترنت. سيساعدك هذا في معرفة ما إذا كان وسيط معين موثوقًا أم لا. إذا كنت تقرأ بشكل إيجابي عن الوسيط ، فمن الجيد التحقق من مواقع المراجعة ومعرفة رأي المتداولين في الوسيط الخاص بك. إذا وجدت شهادات سلبية ، فمن الجيد تجنب هذا الوسيط.

عدد الأصول

قبل اتخاذ قرار بشأن منصة التداول الخاصة بك ، ضع في اعتبارك الأدوات المالية المختلفة والأصول المتاحة للتداول. من المهم أن تستثمر في منصة تقدم الكثير من الخيارات. سيعطي هذا استثماراتك فرصة للارتفاع في القيمة ويساعدك على زيادة فرص التداول المحتملة إلى أقصى حد.

وسطاء الخيارات الثنائية

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للمتداولين هم Quotex و IQCent و IQ Option و Pocket Option و Olymp Trade و Binary.com و Binomo.

ما الجديد في الخيارات الثنائية في عام 2023؟

وسطاء الخيارات الثنائية الجدد

يبحث المستثمرون عن حلول لتحسين خبراتهم الاستثمارية واكتساب المزيد من السيطرة. الوسطاء ومنصات التداول التي تقدم التداول بالنسخ والتداول الاجتماعي تجعل السوق أكثر سهولة للمستثمرين الجدد. قد يتيح الاستثمار باستخدام نظام آلي مثل التداول الخوارزمي مزيدًا من الوقت لتخصيصه لمهام أخرى ، مثل إدارة محفظتك الاستثمارية. تتحرك الخوارزميات والأنظمة الذكية والتقنيات الأخرى تقريبًا للقيام بكل العمل الشاق لتحليل وإدارة المخاطر بأنفسهم. سترى العديد من أكبر التأثيرات للسنة القادمة في هذه القائمة: كيف تحافظ على أرباحك وتتجنب المزالق عبر الإنترنت.

أنظمة تداول سيارات أكثر دقة

لطالما كان استخدام الأدوات لجعل التداولات أكثر ملاءمة هو الاتجاه السائد في صناعة الاستثمار ، لكن بعض الوسطاء الآن قاموا بتطبيق تقنية تعمل على أتمتة العملية بشكل أكبر. أصبحت روبوتات التداول بالذكاء الاصطناعي شائعة بشكل متزايد في الأشهر الأخيرة. اليوم ، تطورت هذه الخدمات إلى أنظمة مؤتمتة بالكامل يمكن أن تساعد في جعل يومك أكثر كفاءة. توفر لك الخدمة الزوايا الافتراضية للدخول والخروج ومجموعة متنوعة من أنماط المخططات القابلة للتطبيق لاستخدامها. يمكنك أيضًا تخصيصها لتناسب احتياجات حسابك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى “النقر لتشغيل الميزة” وستبدأ في رؤية النتائج. في هذا السيناريو ، من المتوقع أنه بحلول نهاية عام 2023 ، ستصبح العديد من أدوات الاستثمار مؤتمتة بالكامل. يمكن القول أن هذا يمثل تطورًا كبيرًا في تكنولوجيا التداول.

قوة شبكات التجارة الاجتماعية

هناك أداة جديدة أخرى اكتسبت شعبية كبيرة مؤخرًا وهي خدمة تشبه إلى حد بعيد شبكة اجتماعية ، ولكنها مخصصة حصريًا للاستثمارات والتداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين إنشاء ملفات تعريف على هذه المواقع لمقابلة المتداولين الآخرين. يقدم المتداولون الآخرون إشارات ، والتي قد تكون مفيدة لك كمبتدئ في السوق المالية. نسخ التداول هو نوع من التداول يشارك فيه المتداولون معلوماتهم التجارية فيما بينهم. يمكن أن يتم ذلك باستخدام هذه الإشارات. هذا يعني أنه يمكنك تكرار العمليات والأرباح التي يقوم بها المتداول المتمرس بنفس النسبة المئوية ، بما يتناسب مع مقدار الأموال المستثمرة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

error: This content is protected !!